شكوك حول مشاركة نادال بكأس ديفيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شكوك حول مشاركة نادال بكأس ديفيز

مُساهمة  يحيى في الخميس نوفمبر 06, 2008 1:32 pm



مع استمرار أزمة نجم التنس الأسبانى رافاييل نادال مع الإصابة وغيابه عن بطولة كأس الأساتذة ، بدأ منافسوه المتمتعون بصحة جيدة فى إعداد أنفسهم تحت السقف المغلق لملعب "تشى تجونج" بمدينة الضباب الدخانى الصينية شنغهاى من أجل البطولة الكلاسيكية الختامية لموسم التنس التى تنطلق فعالياتها يوم الأحد المقبل.
وكان النجم الأسبانى الحائز على لقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" أربع مرات ، والذى توج هذا الموسم بأول لقب بطولة ويمبلدون وأول ذهبية أولمبية ضمن ثمانية ألقاب أحرزها خلال العام ، قد أعلن انسحابه من بطولة شنغهاى يوم الاثنين الماضى بسبب إصابته بالتهاب فى أربطة ركبته اليمنى.
وهذه هى نفس الإصابة التى أجبرته على الانسحاب من بطولة باريس لتنس الأساتذة يوم الجمعة الماضي.
والآن أصبح كل قلق نادال منصبا على احتمال انسحابه من نهائى بطولة كأس ديفيز لفرق الرجال عندما تلتقى أسبانيا مع الأرجنتين فى الفترة ما بين 21 إلى 23 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.
وصرح نادال للإذاعة الأسبانية قائلا "لو كنت سليما بنسبة 40 فى المئة فقط ، لن ألعب النهائى .. يجب أن أنتظر وأرى كيف سيكون حال ركبتي".
ويأمل نادال فى عدم التخلف عن نهائى كأس ديفيز الذى سيجرى فى مار ديل بلاتا بالأرجنتين حيث تساءل: "ومن الذى لا يريد أن يلعب نهائى كأس ديفيز؟ إنه آخر أكبر أهدافى بالنسبة للموسم الحالى .. سيود أى لاعب المشاركة فى هذا النهائى ، وأنا لا أختلف عن الباقين".
ويستريح نادال حاليا وحتى بداية الأسبوع المقبل فى قريته ماناكور بجزيرة مايوركا الأسبانية ، حيث من المقرر أن يجرى المزيد من الفحوصات الطبية على ركبته خلال ذلك الأسبوع بينما ستكون منافسات دور المجموعات بكأس الأساتذة على أشدها.
avatar
يحيى
Admin

المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 03/11/2008
العمر : 25
الموقع : http://shtr.3arabiyate.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shtr.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى